أفضل المواقع التعليمية للطلاب 2022 | منصات التعلم عن بعد المجانية - الدراسة أونلاين

مواقع التعليم عن بعد 2023  ، موقع التعليم عن بعد ، مواقع التعليم عن بعد مجانًا 2023  ، موقع الدراسة عن بعد ، موقع الدراسة عن بعد ، أفضل مواقع التعليم عن بعد مجانًا ، مواقع الدراسة عن بعد ، مواقع الدراسة عن بعد المجانية ، اسم موقع الدراسة عن بعد ، جوجل ، بلوج تك ، تعليم اونلاين مجاني
أفضل المواقع التعليمية للطلاب 2023


أفضل مواقع التعليم للطلاب عن بعد 2023 , مواقع مجانية، لتعليم عن بعد مجاني، هل تعلم أن هناك العديد من المواقع التعليمية المجانية للطلاب؟ ستخبرك هذه المقالة عن أفضل ,المواقع التعليمية للطلاب 2023, ولماذا تعتبر رائعة  لأنها للاستخدام التعليمي المواقع التعليمية للمعلمين مواقع مفيدة للطلاب مواقع تفاعلية للتعليم أدوات الدراسة, مواقع الدورات التدريبية المجانية التعليم المجاني ، سنشارك اليوم الميزات الرئيسية التي يجب عليك التحقق منها.




قائمتنا لأفضل المواقع التعليمية للطلاب 2023. هنا، يمكنك العثور على محتوى جذاب لتحسين مهاراتك ومعرفتك. من البرامج التعليمية إلى الشرح، يقدم موقعنا الإلكتروني ، موقع بلوج تك، كل ما تحتاجه لتعلم أشياء جديدة حول التكنولوجيا وعلوم الكمبيوتر ولغات البرمجة وتطوير البرامج وما إلى ذلك.



ولكن في هذه المسألة نركز على بعض من Best educational websites for students. لقد اخترنا بعناية المواقع التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، من الرياضيات إلى اللغة إلى العلوم. في كل عدد، سنشارك اليوم الميزات الرئيسية التي يجب عليك التحقق منها.



 أفضل مواقع تعليمية عبر الإنترنت لعام 2023 | التعليم المجاني عن بعد

أفضل مواقع التعليم عبر الإنترنت ، وأفضل موقع للتعليم عبر الإنترنت ، وأفضل موقع تعليمي مجاني اونلاين ، وأفضل موقع تعليمي اون لاين  لعام 2023 ، ومواقع التعلم المنزلي ، ومواقع التعليم عبر الإنترنت ، بلوجر ، بلوج تك
 أفضل مواقع تعليمية عبر الإنترنت لعام 2023





المواقع التعليمية الأفضل في عام 2023 ؟

  1. مواقع التعليم عن بعد مجانا.
  2. مواقع التعليم عن بعد فى كورونا.
  3. أفضل مواقع التعليم عن بعد مجاناً.
  4. مواقع التعليم عن بعد لتسهيل التعليم.
  5. روابط المواقع التعليمية.
  6. مواقع التعليم عن بعد وزارة التربية والتعليم.
  7. برامج التعليم عن بعد مجانا.
  8. المواقع التعليمية الإلكترونية 2023.


1.موقع التعليم عن بعد - Coursera


موقع Coursera Free من افضل مواقع تعليمية عبر الإنترنت هي شركة رائدة في تقديم دورات التعلم عبر الإنترنت. تشتهر الشركة بـ MOOCs (الدورات التدريبية المفتوحة الضخمة عبر الإنترنت)، ومنصة Coursera، وهي نموذج تعليمي عبر الإنترنت يجعل التعليم في متناول الجميع.

 

 

 

على الرغم من أن الدورات التدريبية الضخمة عبر الإنترنت (MOOCs) ليست جديدة، فقد اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة ولاقت قبولًا جيدًا من قبل الطلاب والمدرسين على حد سواء. ما الذي يجعل كورسينا مختلفة عن مقدمي الخدمات الآخرين؟

 

 

 

2. ناشيونال جيوغرافيك كيدز للتعليم الطلاب


"استكشاف كيف تعيش الأشياء البرية في بيئاتها الطبيعية. هذا ما نفعله، بعد كل شيء." ناشيونال جيوغرافيك كيدز هي علامة تجارية إعلامية للأطفال جامعات مفتوحة للدراسة عن بعد الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا.

 

 

تعرض القناة محتوى ملهمًا حول أكثر الأماكن روعة في العالم والحيوانات البرية والنظم البيئية والعلوم والتكنولوجيا والأشخاص والثقافات والتاريخ.

 

 

يقوم ناشيونال جيوغرافيك كيدز بتنظيم التعلم في دورات، مما يجعل المواد متاحة حسب الموضوع والوسيط بدلاً من ذلك. هذا يجعل National Geographic Kids خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن بيئة تعليمية غير رسمية.

 

 

 

 

3.موقع Fun Brain - تعليم الطلاب مجاني

 


تعتبر جامعه Fun Brain هو معاهد تعليم عن بعد معتمده يوفر لك أكثر من 20 لعبة وتمرينًا ونشاطًا تعليميًا مختلفًا. يمكنك تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال تشغيل اختبارات المعلومات أو التعرف على العقل البشري أو دراسة الأبجدية اللاتينية أو الحصول على مساعدة في التهجئة. يعتمد تدريب الدماغ على أبحاث المرونة العصبية ويقدم لك تمارين يومية لتدريب عقلك.

 

 

بينما تعد الهند موطنًا لبعض من أفضل الجامعات والمؤسسات التعليمية في العالم، إلا أنه ليس لدينا عدد كافٍ من المعاهد التعليمية والتدريبية. أدى هذا النقص إلى تحول العديد من الأفراد والشركات إلى التعلم عبر الإنترنت كوسيلة للتعليم والتطوير المهني.

 

 

 

 

4. جامعة تعليم مجاني | Oxford University Podcast

 

جامعة أكسفورد بودكاست عبارة عن سلسلة بودكاست جديدة من صانعي The Spark، وهي مركز للتعلم عبر الإنترنت والاستكشاف الأكاديمي. نطلق اليوم الحلقة الأولى بمقابلة مع البروفيسور روهان سيلفا، مدير مركز تقنيات التعلم في جامعة أكسفورد.

 

كل يوم، تطلق جامعة أكسفورد بودكاست جديدًا. كلهم يدورون حول أعظم العقول في العالم - من قادة الأعمال إلى المسؤولين الحكوميين والعلماء والأكاديميين. يمكن للمستمعين الحصول على نظرة ثاقبة لما يعنيه أن تكون في قمة مجالك، وسماع آخر الأخبار في عالم الأوساط الأكاديمية واكتشاف المحادثات المحفزة للتفكير بين كبار المفكرين.

 

 

 

5. دورات اونلاين مجانا | University of California

 

تعد جامعة "University of California "أشهر نظام جامعي في العالم. وجامعة كاليفورنيا في بيركلي هي موطن للعديد من أفضل المؤسسات الأكاديمية في العالم.

 

ولكن ما الذي تقدمه بالضبط؟ المرافق والخدمات الشاملة المتاحة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة كاليفورنيا في بيركلي، بما في ذلك الحياة الطلابية وألعاب القوى، البحث والمكتبات وخدمات الرعاية الصحية وخيارات الإسكان والمزيد.

 

تم إنشاء جامعة كاليفورنيا في عام 1868 لتوفير مكان للطلاب من جميع أنحاء الولاية للالتقاء والتعلم. اليوم، أصبحت جامعة رائدة تتمتع بسمعة طيبة في التميز الأكاديمي وتأثيرها على العالم.

 

 

 

أفضل المواقع الإلكترونية التعليمية للطلاب  | مواقع مجانية لدراسة اونلاين

دليل المواقع التعليمية 2023 ، مواقع تعليمية للطلاب ، أنواع المنصات التعليمية الإلكترونية ، مواقع تعليمية مجانية ، مواقع تعليمية للمرحلة الابتدائية ، مواقع تعليمية مجانية
أفضل المواقع الإلكترونية التعليمية للطلاب


تعد المواقع التعليمية من أفضل الأماكن لتعلم أي شيء. من تعلم مهارات جديدة إلى تحسين المهارات التي لديك بالفعل، هناك دائمًا شيء ما للجميع على مواقع الويب التعليمية. فيما يلي قائمة بأفضل المواقع التعليمية التي يمكنك زيارتها لجميع احتياجاتك وأفضل منصات تعليمية عالمية مجانية.

 

 

6.موقع التعليم الالكتروني Academy Land

 

يعتبر موقع Academy Land من منصات تعليمية مجانية 2023.تعد جامعة أكاديمي لاند (ALU) إحدى مؤسسات التعليم العالي الخاصة الرائدة في دلهي، الهند. تتمثل مهمة ALU في الجمع بين مجموعة النخبة من الطلاب الذين يمتلكون موهبة وتصميمًا استثنائيين.


تقدم الجامعة درجات علمية في الآداب والعلوم والهندسة والإدارة والقانون والأعمال. تأسست من قبل أكاديمية التعليم الليبرالي (ALE)، إحدى مؤسسات الفنون الحرة الرائدة في الهند.


جامعة أكاديمية لاند (ALU) هي جامعة خاصة في حيدر أباد، الهند. أسسها الدكتور سوميش كومار في عام 2014. تقدم ALU برامج في الهندسة والعلوم والإنسانيات والإدارة.

 

 

 

7.منصة تعليمية Udemy


 منصة Udemy هي عبارة عن مجتمع عبر الإنترنت للتعلم ، تأسست في عام 2009. منذ ذلك الحين، شهدت Udemy نموًا مذهلاً ولديها الآن أكثر من 7 ملايين طالب مسجلين في أكثر من 40.000 دورة يقدمها 3 ملايين معلم. أدى تركيز Udemy على جودة المحتوى وإشراك المعلمين إلى نموه الملحوظ.


ما هي مزايا منصة Udemy للتعليم عن بعد 2023؟

  • تعلم في وقتك الخاص وبالسرعة التي تناسبك.
  • ركز على ما هو مهم بالنسبة لك.
  • الوصول إلى أفضل الموارد عند الحاجة إليها.
  • خذ دورات مجانية على الإنترنت.
  • ربح أرصدة Udemy لشراء الدورات والشهادات.
  • تعلم مهارات جديدة من خلال أخذ الدروس مع أصدقائك وزملائك.
  • ابق على اطلاع بأحدث الاتجاهات في مجالات الدراسة المختلفة.



العالم على أعتاب التغيير وهو يحدث بشكل أسرع من أي وقت مضى. التكنولوجيا، كما نعرفها، تتغير بسرعة، وتأثيرها على حياتنا بدأ للتو. من الأهمية بمكان أن نواكب الاتجاهات والاستراتيجيات الجديدة من أجل تحقيق النجاح. يقدم Udemy دورات لمجموعة متنوعة من الموضوعات بما في ذلك البرمجة وتطوير الويب والتصوير والتسويق والمزيد!

 

 

8.جامعه TED-Ed لتعليم الاون 2023

 

جامعه TED-Ed هي شركة تقنية تشترك مع أفضل الجامعات والمؤسسات لتقديم دورات تدريبية مفتوحة على الإنترنت (MOOCs) للعالم. في هذا الأسبوع، نشارك قصصًا من مجتمع المتعلمين لدينا الذين يستخدمون MOOCs في حياتهم الشخصية والمهنية.


مجتمع TED-Edهو مجتمع نشط ومشارك وداعم عبر الإنترنت من المتعلمين الذين يبنون دوراتهم الخاصة. نحن مجتمع عالمي من المتعلمين المتحمسين لتقديم أفضل تجربة تعليمية ممكنة.

 

 

9. منصة Skill share للتعليم المجاني

 

Skill share عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت للأشخاص الذين يرغبون في تعلم شيء جديد. إنه مجاني للاستخدام، ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال، فيمكنك التسجيل في Skill share Premium.

 

Skill share هو مجتمع عبر الإنترنت للأشخاص الذين يرغبون في تعلم مهارات جديدة. يقدم دورات في مجالات مثل التصميم والتكنولوجيا والتصوير واللياقة والطبخ وغير ذلك الكثير. قامت Skill share بإنشاء منصة حيث يمكنك الوصول إلى فصول مجانية حول الموضوعات التي تهمك. تنمو الشركة بسرعة وتزعم أن لديها أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

10.أكاديمية Actilingua مجانية لتعليم الطلاب


أكاديمية أكتيلينجوا هي المنصة التعليمية  عن بعد 2023 , الرائدة للغة الإسبانية. تم تصميم منهجهم ليكون سهل التعلم ومريحًا في الاستخدام، ويساعد الطلاب على تعلم كلمات وعبارات جديدة بمزيج من الرسوم المتحركة والألعاب والاختبارات والمجتمع. أقامت Actilingua شراكة مع INNOGYMS لتقديم حل مجاني قائم على SaaS لتثقيف الطلاب على منصة تعلم اللغة الخاصة بهم.

 

 

مواقع التعليم عن بعد 2023

 


جيل الشباب اليوم بارع جدًا في التكنولوجيا ويحب التعلم عبر الإنترنت. من خلال الوصول إلى الإنترنت في متناول أيديهم، أصبح من الممكن الآن للطلاب اكتساب المعرفة من منازلهم المريحة. ومع ذلك، فإن الحصول على مواد تعليمية عالية الجودة يمكن أن يمثل تحديًا. توفر أكاديمية Actilingua مواد تعليمية مجانية حول تعلم اللغة بحيث يمكن لأي شخص التعلم دون أي قيود مالية.

 

 


خاتمة:

المواقع التعليمية للطلاب 2023. يعد هذا أحد ,أفضل المواقع التعليمية للطلاب 2023. لقد كان الإنترنت المصدر الرئيسي للتعليم منذ بدايته، وهو الآن في متناول الجميع تقريبًا في العالم. لقد غيرت المدارس عبر الإنترنت طريقة تعلمنا وطريقة تدريسنا، لكنها ليست الطريقة الوحيدة لتحقيق تعليم جيد.


في الواقع، تقدم بعض أفضل الجامعات دورات عبر الإنترنت بالإضافة إلى الدورات التقليدية. Best educational websites for students 2023! أفضل المواقع التعليمية للطلاب في عام 2023 الى اللقاء. 

نت بلس
بواسطة : نت بلس
نت بلس . مدونه مصريه: اعمل في مجال التدوين لمدة 5 سنوات. تتمثل إحدى أهم اهتماماتي في مساعدة القارئ على التعرف على الربح من الإنترنت ، وآخر أخبار الألعاب الجديدة ، ودروس تحسين محركات البحث ، وآخر أخبار التكنولوجيا ، والعديد من الأشياء الأخرى التي سأحاول المساعدة فيها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-